Advertisement

علاء حسانين قاهر الجن : Jaqxneh58ewshm / فى البداية أكد علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق، أنه جاء إلي قرية 17 تلبية لدعوة إنسانية من الحاج عصام عبد الغفار،عضو مجلس الشعب السابق بالحامول، وأهالى القرية أيضًا بعد علم بمأساتهم جيدًا،مشيرًا إلي أن سبب حرق الجن لمنازل القرية هو قيام أحد الأهالي قام بضرب «قطة أو كلب.

علاء حسانين قاهر الجن : Jaqxneh58ewshm / فى البداية أكد علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق، أنه جاء إلي قرية 17 تلبية لدعوة إنسانية من الحاج عصام عبد الغفار،عضو مجلس الشعب السابق بالحامول، وأهالى القرية أيضًا بعد علم بمأساتهم جيدًا،مشيرًا إلي أن سبب حرق الجن لمنازل القرية هو قيام أحد الأهالي قام بضرب «قطة أو كلب.. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور. قال النائب السابق علاء حسانين المتهم بسرقة الآثار في اعترفاته. لديه خبرة ودراية واسعة في عالم الجن والروحانيات والاختصاص في صرع الجن و. قال علاء حسانين، المعروف بـ«قاهر الجن»، إنه «يرى ما لا يراه البشر العاديين»، مؤكدا:

بعد أن تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين ، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. قرية الترامسه بقنا واستخراج الجان وحرقه مع الشيخ علاء حسانينالاثنين 22/9/2014 حصري علاء حسانين النائب السابق بمجلس الشعب عن المنيا فى قرية الحج سلام لطرد الجان من القريه مع كامير النادى. قال مصدر قانونى أن قرار إخلاء سبيل علاء حسنين الشهير بقاهر الجن والعفاريت من محكمة جنوب الجيزة الابتدائية فى قضية النصب والاحتيال ، هو قرار إجرائى. السجن المشدد ينتظر علاء حسانين قاهر الجن فى قضايا النصب والاحتيال.

Q1ho 8 1ombm
Q1ho 8 1ombm from mhtwyat.com
تجديد حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وأمس قامت النيابة العامة بحبسه واليوم، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة حبسه وآخرين، لاتهامه بقضية آثار، وذلك 15 يوما علي ذمة التحقيقات. فى البداية أكد علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق، أنه جاء إلي قرية 17 تلبية لدعوة إنسانية من الحاج عصام عبد الغفار،عضو مجلس الشعب السابق بالحامول، وأهالى القرية أيضًا بعد علم بمأساتهم جيدًا،مشيرًا إلي أن سبب حرق الجن لمنازل القرية هو قيام أحد الأهالي قام بضرب «قطة أو كلب. قاهر الجن يروي قصه مفزعه لصراعه مع احد ملوك الجن واصابة مسئول بجهه سيادسيه بالذعر وهروبه. لديه خبرة ودراية واسعة في عالم الجن والروحانيات والاختصاص في صرع الجن و. قال النائب السابق علاء حسانين المتهم بسرقة الآثار في اعترفاته. السجن المشدد ينتظر علاء حسانين قاهر الجن فى قضايا النصب والاحتيال. وفى لقاء تليفزيونى آخر، تباهى علاء حسانين على الهواء بأنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى فى معالجة حالات المس بالجن وتحدى الجميع بأن أى حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق أو أن هناك اتفاقات بينه وبين الجن للخروج ومن لا ينفذ التعليمات يتخذ معه إجراءات. في أكثر من لقاء تليفزيوني قال علاء حسانين أنا مصاحب ملك الجن وأكبر واحد فيهم بيدلني على كل حاجة، مدعيا أنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى في معالجة حالات المس بالجن، متحديا الجميع بأن أي حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق، وأن هناك اتفاقات بينه وبين.

قال النائب السابق علاء حسانين المتهم بسرقة الآثار في اعترفاته.

وسط تلك الأجواء تشكلت شخصية علاء حسانين الذي عرف فيما بعد بـ الشيخ علاء بعد أن ذاع صيته بين أبناء قريته والقرى المجاورة فى أعمال الدجل وفك السحر وعلاج المرضى عن طريق الجن والعفاريت. من هو علاء حسانين ويكيبيديا. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم. «ربنا وضع فيا سره، وأنا لست دجالا ولا نصابًا». نحن نتعقب الجريمة قبل حدوثهاقاهر العفاريت يحاور ملك الجان. علاء حسانين النائب السابق بمجلس الشعب عن المنيا فى قرية الحج سلام لطرد الجان من القريه مع كامير النادى. فى البداية أكد علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق، أنه جاء إلي قرية 17 تلبية لدعوة إنسانية من الحاج عصام عبد الغفار،عضو مجلس الشعب السابق بالحامول، وأهالى القرية أيضًا بعد علم بمأساتهم جيدًا،مشيرًا إلي أن سبب حرق الجن لمنازل القرية هو قيام أحد الأهالي قام بضرب «قطة أو كلب. وفى لقاء تليفزيونى آخر، تباهى علاء حسانين على الهواء بأنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى فى معالجة حالات المس بالجن وتحدى الجميع بأن أى حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق أو أن هناك اتفاقات بينه وبين الجن للخروج ومن لا ينفذ التعليمات يتخذ معه إجراءات. لديه خبرة ودراية واسعة في عالم الجن والروحانيات والاختصاص في صرع الجن و. حصلت «فيتو» على فيديو المؤتمر الأخير الذي نظمه علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، والمتهم في تزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل. قال مصدر قانونى أن قرار إخلاء سبيل علاء حسنين الشهير بقاهر الجن والعفاريت من محكمة جنوب الجيزة الابتدائية فى قضية النصب والاحتيال ، هو قرار إجرائى. #القاهرة_والناس | علاء حسانين قاهر الجن : أنا مصاحب ملك الجن وأكبر واحد فيهم بيدلني على كل حاجة، مدعيا أنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى في معالجة حالات المس بالجن.

«ربنا وضع فيا سره، وأنا لست دجالا ولا نصابًا». #القاهرة_والناس | علاء حسانين قاهر الجن : وفى لقاء تليفزيونى آخر، تباهى علاء حسانين على الهواء بأنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى فى معالجة حالات المس بالجن وتحدى الجميع بأن أى حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق أو أن هناك اتفاقات بينه وبين الجن للخروج ومن لا ينفذ التعليمات يتخذ معه إجراءات. علاء حسانين النائب السابق بمجلس الشعب عن المنيا فى قرية الحج سلام لطرد الجان من القريه مع كامير النادى. قال علاء حسانين، المعروف بـ«قاهر الجن»، إنه «يرى ما لا يراه البشر العاديين»، مؤكدا:

اللعب بالبيضة والحجر علاء حسانين يتحول لأشهر محترفى جمع الأموال بطرق غير مشروعة برلمانى
اللعب بالبيضة والحجر علاء حسانين يتحول لأشهر محترفى جمع الأموال بطرق غير مشروعة برلمانى from img.youm7.com
10 معلومات عن «قاهر جن فتيات الغربية» مع ريهام سعيد. قرية الترامسه بقنا واستخراج الجان وحرقه مع الشيخ علاء حسانينالاثنين 22/9/2014 حصري قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، تجديد حبس نائب الجن والعفاريت و16 متهما بالاتجار في الآثار، 15 يوما على ذمة التحقيقات. لديه خبرة ودراية واسعة في عالم الجن والروحانيات والاختصاص في صرع الجن و. برز اسم عز الدين حسانين، شقيق علاء حسانين، نائب الجن والعفاريت، في خبر إلقاء القبض على رجل الأعمال حسن راتب لضلوعه في تمويل عصابة التنقيب عن الآثار المتهم فيها نائب سابق وآخرين تم القبض عليهم وبحوزتهم عدد ضخم من القطع الأثرية، ووجهت إليهم. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت. قال علاء حسانين، المعروف بـ«قاهر الجن»، إنه «يرى ما لا يراه البشر العاديين»، مؤكدا: ما لا تعرفه عن علاء حسانين قاهر جن برنامج صبايا الخير.

علاء حسانين، بطل حلقة «مس الجن للإنسان»، التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد، على قناة «النهار»، مساء الاثنين، بعدما أخرج الجن من جسد الـ 5.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور. قدمت الإعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير في اخر حلقتين من برنامجها خمس فتيات يعانون من مشكله المس من الجن. اسرار جديدة يرويها قاهر الجن والعفاريت | علاء حسانين | وعلاقتة برجل الاعمال حسن راتب علاء حسانين، بطل حلقة «مس الجن للإنسان»، التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد، على قناة «النهار»، مساء الاثنين، بعدما أخرج الجن من جسد الـ 5. 10 معلومات عن «قاهر جن فتيات الغربية» مع ريهام سعيد. السجن المشدد ينتظر علاء حسانين قاهر الجن فى قضايا النصب والاحتيال. ما لا تعرفه عن علاء حسانين قاهر جن برنامج صبايا الخير. لديه خبرة ودراية واسعة في عالم الجن والروحانيات والاختصاص في صرع الجن و. قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، تجديد حبس نائب الجن والعفاريت و16 متهما بالاتجار في الآثار، 15 يوما على ذمة التحقيقات. أنا مصاحب ملك الجن وأكبر واحد فيهم بيدلني على كل حاجة، مدعيا أنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى في معالجة حالات المس بالجن. قاهر الجن والعفاريت وشيخ الغلابة ألقاب حصل عليها علاء حسانين ابن قرية أسمو العروس، التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا، التي قضي فيها 11 عاما من طفولته مع والدته داخل منزلهم البسيط، وعقب وفاتها ظل ممسكا بالمصحف يتلو سورة يس بقصد الرحمة لوالدته، وفى إحدى. وفى لقاء تليفزيونى آخر، تباهى علاء حسانين على الهواء بأنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى فى معالجة حالات المس بالجن وتحدى الجميع بأن أى حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق أو أن هناك اتفاقات بينه وبين الجن للخروج ومن لا ينفذ التعليمات يتخذ معه إجراءات.

وسط تلك الأجواء تشكلت شخصية علاء حسانين الذي عرف فيما بعد بـ الشيخ علاء بعد أن ذاع صيته بين أبناء قريته والقرى المجاورة فى أعمال الدجل وفك السحر وعلاج المرضى عن طريق الجن والعفاريت. فى البداية أكد علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق، أنه جاء إلي قرية 17 تلبية لدعوة إنسانية من الحاج عصام عبد الغفار،عضو مجلس الشعب السابق بالحامول، وأهالى القرية أيضًا بعد علم بمأساتهم جيدًا،مشيرًا إلي أن سبب حرق الجن لمنازل القرية هو قيام أحد الأهالي قام بضرب «قطة أو كلب. #القاهرة_والناس | علاء حسانين قاهر الجن : في أكثر من لقاء تليفزيوني قال علاء حسانين: قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى.

Pc8uphpslu 1fm
Pc8uphpslu 1fm from cdn-cf-east.streamable.com
وفى لقاء تليفزيونى آخر، تباهى علاء حسانين على الهواء بأنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى فى معالجة حالات المس بالجن وتحدى الجميع بأن أى حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق أو أن هناك اتفاقات بينه وبين الجن للخروج ومن لا ينفذ التعليمات يتخذ معه إجراءات. المعالج الروحاني الشيخ علاء حسانين أحد المتخصصين في العلاج الروحاني بالطريقة الشرعية والدي له معرفة واسعة وتجارب طويلة في علاج الأمراض الباطنية النفسية كالسحر، الصرع، المس الشيطاني. وأضاف «حسانين» في حوار أجراه مع برنامج «آخر النهار»، ونشره حسابه الرسمي على «يوتيوب»، السبت «ربنا وضع فيا سر معين، وقريت قدام الدنيا كلها. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم. ما لا تعرفه عن علاء حسانين قاهر جن برنامج صبايا الخير. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟. من هو علاء حسانين ويكيبيديا.

حصلت «فيتو» على فيديو المؤتمر الأخير الذي نظمه علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، والمتهم في تزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل.

قرية الترامسه بقنا واستخراج الجان وحرقه مع الشيخ علاء حسانينالاثنين 22/9/2014 حصري علاء حسانين النائب السابق بمجلس الشعب عن المنيا فى قرية الحج سلام لطرد الجان من القريه مع كامير النادى. اسرار جديدة يرويها قاهر الجن والعفاريت | علاء حسانين | وعلاقتة برجل الاعمال حسن راتب وسط تلك الأجواء تشكلت شخصية علاء حسانين الذي عرف فيما بعد بـ الشيخ علاء بعد أن ذاع صيته بين أبناء قريته والقرى المجاورة فى أعمال الدجل وفك السحر وعلاج المرضى عن طريق الجن والعفاريت. قال النائب السابق علاء حسانين المتهم بسرقة الآثار في اعترفاته. قاهر الجن يروي قصه مفزعه لصراعه مع احد ملوك الجن واصابة مسئول بجهه سيادسيه بالذعر وهروبه. فى البداية أكد علاء حسانين عضو مجلس الشعب السابق، أنه جاء إلي قرية 17 تلبية لدعوة إنسانية من الحاج عصام عبد الغفار،عضو مجلس الشعب السابق بالحامول، وأهالى القرية أيضًا بعد علم بمأساتهم جيدًا،مشيرًا إلي أن سبب حرق الجن لمنازل القرية هو قيام أحد الأهالي قام بضرب «قطة أو كلب. ما لا تعرفه عن علاء حسانين قاهر جن برنامج صبايا الخير. قاهر الجن والعفاريت وشيخ الغلابة ألقاب حصل عليها علاء حسانين ابن قرية أسمو العروس، التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا، التي قضي فيها 11 عاما من طفولته مع والدته داخل منزلهم البسيط، وعقب وفاتها ظل ممسكا بالمصحف يتلو سورة يس بقصد الرحمة لوالدته، وفى إحدى. أنا مصاحب ملك الجن وأكبر واحد فيهم بيدلني على كل حاجة، مدعيا أنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى في معالجة حالات المس بالجن. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. #القاهرة_والناس | علاء حسانين قاهر الجن :

علاء حسانين هو نائب سابق في البرلمان المصري، والملقب بـنائب الجن والعفاريت، وقد فاز في انتخابات مجلس الشعب دورتين متتاليتين عامي 2000م و2005م، بعدما كان مرشحًا عن الحزب الوطني المنحل عن علاء حسانين. قاهر الجن والعفاريت وشيخ الغلابة ألقاب حصل عليها علاء حسانين ابن قرية أسمو العروس، التابعة لمركز ديرمواس جنوب المنيا، التي قضي فيها 11 عاما من طفولته مع والدته داخل منزلهم البسيط، وعقب وفاتها ظل ممسكا بالمصحف يتلو سورة يس بقصد الرحمة لوالدته، وفى إحدى.

Posting Komentar

0 Komentar